About LIEMG
ABOUT LIEMG
ABOUT  LIEMG

 شركة لين الإدارية للتعليم الدولي، هي مجموعة لخدمة الطلاب في الخارج التي نظمت تحت اطار مجموعة من قوانين فليبين.
تقع مركز عملياتها في فليبين (مانيلا و فانزويلا )، تايوان ( تايبيه، تايتشونغ، و كاوشونغ). كما يوجد مراكز ل"ليمغ" في الولايات المتحدة، كندا (فانكوفر)، الصين (بيجنيغ)، و بولندا (بوزنان، سيليسيا، و لوبلين).

   استطاعت ليمغ على مدى السنوات العشر الماضية، بناء مهجعين سكنيين للطلاب، حيث تعرف الشركة  بخدماتها المرتكزة على حاجات الطلاب.

   تقع شركات الخدمة تحت مظلة الشركة، لكل منها وظيفة فريدة من نوعها (كالطبية، السفر و الجولات، مساعدة الطلاب، الأكادمية، و تدريب اللغات)
كل قسم في فلبين يقدم خدمات للطلاب الأجانب من ناحية اختيارالطريق الصحيح و الأفضل للمدارس أو الجامعات، تزويدهم بكافة متطلباتهم السكنية، وتعليمهم اللغة الأجنبية و مساعدتهم في دراساتهم الأكادمية حتى وقت تخرجهم.
ليمغ تقدم خدمات عالية الجودة و الشاملة للطلاب الأجانب اللذين يسعون باستمرار لمسار وظيفي مثالي.

    استطاعت ليمغ بنجاح جذب أكثر من ٢٥٠٠طلاب، الذين يدرسون معظمهم مجال طب الأسنان و الصيدلة في جامعة السيدة فاطمه في فلبين، كما أن هناك عدد كبير من الطلاب التحقوا بمجالات أخرى: إدارة الأعمال، التعليم، هندسة العمارة، السياحة، الضيافة و إدارة المطاعم، و كورسات عديدة أخرى في جميع الجامعات الشريكة مثل::
Jose Rizal University, Far Eastern University, Asia Pacific College, De La Araneta University, International Academy of Management and Economics, Arellano University.

بعضهم قد تخرجوا منها، بينما البعض الآخر ما زالوا يواصلون دراساتهم و/أو يدرّسون في وطنهم.

يقيم حالياً نحو ١٠٣ طالب في مسكننا الحديث للطلبة و مازالوا ينهون دراستهم في الجامعة.

كل عام، نقوم بجلب أكثر  من ٢٥٠ ~ ٣٠٠ طالب إلى فليبين للدراسة في جامعاتها و كلياتها المحلية
الأمر الوحيد الذي على طلابنا القيام به هنا في فليبين هو التركيز دراساتهم، و الباقي سوف يتم تغطيته من قبل شركة ليميغ و موظفيها
تتمثل شركة ليميغ بمساعدة طلابها على تجاوز التحديات المتمثلة في التخرج و/أو الحياة ما بعد التخرج في فليبين. نحن فخورون جداَ لقدرتنا على خدمة كل طالب مجتهد و دعمهم سواء كان في حياتهم المهنية أو مرحلة التطوير الشخصية، فنحن نؤمن بأن نجاح الطالب هو أيضاً نجاحنا 

لنا مع عدة جامعات أخرى اتفاقيات تعاون ، ليست منحصرة في بلدان آسيا فقط، بل أيضاً في بعض أجزاء من أوروبا. 
 الشركات التالية شركاء لنا في تأمين جودة التعليم لطلابنا من أجل حياة مهنية ناجحة و مزدهرة:
Printer Friendly Page Send this Story to a Friend
Online Contact

liemg.tw@hotmail.com.tw

 

Skype: liemg.tw
Skype Me™!